اول ممثل بورنو مصري شريف طلياني sherif taliani

4:32 م
 تركته حبيبته المصرية فقرر أن يصبح أول بورن ستار مصري




شريف طلياني أو ” صايع غرب ” كما يسمي نفسه، ربما لم تتعرفوا على إسمه وبالتأكيد أغلبكم لم يرى صورته ولكن قريبا سيشاهده كثير من المصريين عبر مواقع البورن بما أننا نحن المصريون من أكثر شعوب العالم زيارة لتلك المواقع.
  شريف دخل لعالم البورن ليس بسبب ظروفه المادية وليس بسبب حبه للمهنة بشكل أساسي ولكن  ” الحب ” كان دافعه لدخول الصناعة التي تساهم بأكثر من 20 مليار دولار سنويا في الإقتصاد العالمي،  فبعد أن تركته حبيبته المصرية قرر أن يغادر القاهرة ويتجه للعمل كموديل في إيطاليا وظهر في عروض مع رئيس الوزراء الإيطالي ومؤخرا بدأ طريقه نحو صناعة البورن ليصبح  أول بورن ستار مصري من الجنس الخشن.


شريف درس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس ثم حصل على ماجستير في السياحة من إيطاليا ولديه مكتب لإستيراد وتصدير مستحضرات التجميل هناك، ولكن قصته مع عالم البورن بدأت من مصر.
كان لشريف قصتي حب في مصرعلي حد قوله ، الأولى أسماها ” فتاة الأقمار السوداء ” والثانية كانت بعنوان ” فتاة كأس النار ” الثانية بعدما رفضته قرر أن ينطلق ويثبت لها أنه مرغوب من الجميع فبدأ ينشر صور له وفيديوهات تعبر عن مدي الحرية والإنطلاق في حياته ومنهم هذا الفيديو بعنوان ” ” قبلات مسروقة في روما “
كان يحاول شريف مرارا وتكرارا الإلتحاق بعالم صناعة البورن بعد عدة تجارب غير احترافية له ولكن كانت محاولاته دوما تبوء بالفشل نتيجة لعدم معرفته بكواليس الصناعة حتى علم مؤخرا بحفل لصناع البورنو يقام في مدينة فلورنسا بشمال إيطاليا فلم يتراجع عن الذهاب للحفل كي تتحق أحلامه أخيرا، وبالفعل قطع تذكرة القطار وذهب في رحلة مدته أربع ساعات بالقطار كي يحقق حلمه وهناك قرر أن يظهر كل مواهبه وقدراته وبدأ في التواصل مع نجمات البورن وملوك الإنتاج وهناك قابل أسطورة البورنو الإيطالية ” روكو سفريدي ” الذي قام ببطولة أكثر من 1500 فيلم بورنو وعشرات الأفلام السينمائية مع كبار مخرجي أوروبا.






شريف طلياني مع أسطورة البورن الأوروبية روكو سفريدي

بدأ شريف بمجرد تواجده في الحفل بالتفاعل مع نجمات البورن حتى تم دعوته ليقوم بأداء بعض الأدوار لفيلم يتم انتاجه على المسرح وبالفعل انطلق الي المسرح وقام بأداء أول أفلامه أمام الجميع ثم تبعه بثلاثة أفلام أخرى ليصبح مجموع ما قام بتمثيله أربعة أفلام حتى الأن مع وعود من ممثلات البورنو والمنتجين بأدوار كثيرة قادمة نتيجة لأداءه الكبير على المسرح حسبما أخبرني شريف عبر الهاتف.
 يقول شريف أنه ينوى الإستمرار في صناعة البورن لأنه سيصبح بذلك أول بورن ستار مصري بشكل احترافي ورسمي ولكنه يخشي أن تحدث له بعض المشاكل في مصر بسبب ذلك ولكنه استطرد قائلا أنه يحمل الجنسية الإيطالية وأن ما يحدث خارج مصر فليس للسلطات في مصر دخل به.
وعن حياته قال شريف ” أنا أحب الإنطلاق والحرية وبحب اعيش جوة المكان اللي انا فيه وعشان كدا عملت شخصية ” صايع غرب ” عشان انقل للعالم طريقة حياتي، ومع اني كنت عايش حياتي في مصر وكنت مصاحب إلا ان حياتي في أوروبا مختلفة تماما، هنا بعمل كل حاجة وبخش في تجارب استحالة ألاقيها في مصر ، بس في الأخر وعن تجربة فالبنت المصرية هي الأكثر إثارة من كل البنات اللي عرفتهم”.


وفي النهاية وجه شريف طلياني رسالة لحبيبته الثانية ” فتاة كأس النار ” قائلا فيها ” إنتي رفضتيني ودلوقتي  ! أجمل واشهر فنانات العالم عايزني “.
sherif taliani
 


نحن شعب يدعي انه متدين بطبعه، نحن شعب تعود على قمع الفكر بدلا من المجابهة والمصارحة والمناقشة وبحيث يهدي الكبير الصغير الى الطريق السليم، نحن شعب شبابه يفقد الرؤية فيضل الطريق وتقوده المشاعر الى سوء السبيل بدلا من ان تكون حافزا للنجاح والمثابرة والإصرار.
ألم يحن الوقت ان نقيم الحوار الجاد المفتوح مع شبابنا ألم يحن الوقت ان نلتفت الى التربية قبل التعليم .والى الاعتدال بدلا من التزمت والتطرف سواء تجاه الدين او ضده

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة