لماذا تحب النساء مشاهدة الأفلام الجنسيه

2:40 م
سؤال مهم لماذا تقدم المراه والبنات على  مشاهدة الأفلام الجنسيه الاباحيه




من المعروف ان الافلام الاباحية مخصصة فقط للشباب او الرجال ، الا ان النساء ايضا تحب مشاهدة هذه الافلام والاطلاع عليها وفق ما اشارت اليه الممثلة الاباحية اورورا سنو في مقال لها ورد في صحيفة الديلي بيست البريطانية.

فتقول اورورا " بعد 3 ساعات من التوقيع للمعجبين، اتى شاب برفقة فتاة تحمل بيدها صورة لي وطلبت مني ان اوقع عليها، فقلت له ممازحة عن الطريقة التي استخدمها لاقناعها بمقابلة نجمة اباحية، الا ان الاجابة لم تكن في الحسبان اذ قال لي ان الفكرة كانت فكرتها، فهي التي تحب مشاهدة الافلام الاباحية".

واوضحت اورورا انها "لعبت دور البطولة في اكثر من 100 فيلم اباحي وهذه المرة الاولى التي تصادف فيها امرأة معجبة بها". واشارت الى انه "من ناحيتها عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها، لم تشاهد قط اي فيلم جنسي لحين ان بدأت بالاخراج، اذ انها كانت تريد ان تتعرف اكثر على كواليس هذه المهنة، وعندها كانت تعتقد ان هذا النوع من الافلام مخصص فقط للرجال فقامت باعداد افلام للذكور على اعتبار ان النساء اكثر رومانسية وبالتالي لن يشاهدن مثل هذه الافلام والتي غالبا ما تحتوي على رجال عنيفين يمارسون الجنس مع فتيات جميلات".

وبعد عقد من الزمن وعندما التقت بهذه المعجبة طرحت على معجبيها السؤال التالي: لماذا تحب النساء مشاهدة افلامي الاباحية؟

تقول كاثرينا انها تشاهد الافلام الاباحية لنفس اسباب الرجال، مشيرة الى ان هذه الافلام زادت الرغبة الجنسية لديها وجعلتها تشعر انها مثيرة.هذا واوضحت ان مجرد الحديث مع شريكها عن الافلام الاباحية حتى دون مشاهدتها يبعث شعورا بالاثارة بينهما.

في المقابل تحدثت اورورا مع ماغي التي لا تحب مشاهدة هذه الافلام الاباحية، معتبرة ان النساء في هذه الافلام غير جذابات على الاطلاق اذ لديهنّ شعر اصطناعي وصدر مزيّف هذا واعتبرت ان معظم النساء لسن بحاجة الى مثل هذه الافلام.

واعتبرت اورورا ان ماغي قد تكون محقة اذ انه لم يتم صنع افلام اباحية تلائم النساء، فاصحاب الشركات والموزعين واصحاب المتاجر وحتى العملاء هم جيمعا من الرجال، فصحيح انه في السنوات الاخيرة بتنا نرى مخرجات اناث في هذا المجال الا ان عملية التسويق لم تتغير.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة