ماهو اللانجيري Lingerie

11:10 م
كتير بنات بتسال يعني ايه لنجيري هل يختلف عن الملابس الداخليه الحريمي ؟
ماهو اللانجيري Lingerie



اللانجري مصطلح يستخدم باللغة الانجليزية للاشارة الى الملابس الداخلية النسائية. هو مستعارة من الفرنسيين. في فرنسا المصطلح اكثر عموما تشير الى الملابس الداخلية بصفة عامة الذي هو فعلا الاستخدام الاصلي للكلمة. داخلها يتحدث الانجليزية اكثر ملابس داخلية يرتبط بالملابس التي تعزز الانوثة مما يجعل من  ترتديها تبدو اكثر جاذبية او جذابة جنسيا. ومع ذلك يمكن ايضا تصميم الملابس الداخلية  (لنجري مع الراحة او التواضع حتى في الاعتبار.

الكلمة تاتي من كلمة لاتينية لينوس الذي يعني “مصنوعة من الكتان”. وقدم ملابس داخلية اصلا من الكتان او القطن. ترتديه المراة والرجل مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية لمئات من السنين. اليوم ان معظم البنود المرتبطة بالملابس الداخلية مثل براس وسروالا داخليا فعلا الحديثة نسبيا ومع ذلك. معظم الملابس الداخلية تصل الى القرن الثامن عشر صمم لتوفير طبقة اضافية من العزل او بعنوان الصحة العامة وقضايا الحياء. انها تميل الى ان تكون بسيطة وكثيرا ما تكون مرهقة في التصميم.

في القرن الثامن عشر بدات بفضائلهن الفرنسية تدرك النداء المحتملة من الملابس الداخلية التي صممت زغزغ العارض. وواصلت معظم افراد المجتمع الاخرين على ارتداء ملابس عادية في شكل الكورسيهات وتنانير والهفوات. لم يكن حتى الستينات بدات شركات لتصنيع الملابس الداخلية مع اغراض الزينة على وجه التحديد في الاعتبار الى جانب الملابس الملابس الداخلية اكثر تقليدية.

يقع احدث الملابس الداخلية الى معسكرين. الاول يتالف من الملابس الداخلية التي صممت مع الدالة او التواضع في الاعتبار. قسائم وكاميسوليس على سبيل المثال تهدف الى ان تلبس تحت فوق الملابس. الملابس مؤسسة تساعد على هذا الرقم على نحو سلس بينما براس توفير الدعم والتغطية في الصدر. بينما قد يكون العديد من هذه الملابس الجذابة وظيفتها الاساسية ان يكون غير مرئي. نايتكلوثيس كثيرة مصممة لتكون دافئة ومريحة في السرير او حول المنزل بينما عرض الجلباب البيت تغطية اضافية. القطن والفانيلي والاقمشة الراحة غالبا ما يعملون في انشاء هذه الملابس.

ماهو اللانجري
 ما هو الانجيرى
 ماهو لانجري
 ماهو الانجري
 ما هو اللانجري
 انواع اللبس الانجيري
 ماهي اللانجرى
 ماهو لنجري
 ماهي الملابس لانجري
 ماهو اللانجري بنات

والفئة الثانية من الملابس الداخلية اكثر مفعم بالحيوية. وهو يتالف من الملابس التي تهدف لاظهار. العديد من الكورسيهات الزينة ومجموعات جيش بوغانفيل الثوري واللباس الداخلي يتوهم نايتجوونس تندرج في هذه الفئة. هي ايضا مخيط الجلباب القصير وانيق كاميسوليس مع هذا في الاعتبار. العديد من هذه الملابس يمكن ايضا ان تلبس تحت الملابس العادية ولكن تظهر اكثر في كثير من الاحيان في غرفة النوم والقصد منها الحث على الاهتمام يرتديها. الحرير والرباط والمواد الاصطناعية تستخدم عادة لجعل هذا النوع من الملابس الداخلية.
كلا النوعين من الملابس الداخلية متاحة بسهولة في المحلات التجارية ومحلات متخصصة في بيع الملابس الداخلية. لا يمكن محاكمة بعض انواع الملابس الداخلية على نتيجة لقضايا الصحة العامة حيث ان المراة يجب ان تكون متاكدا من ان تعرف حجمها قبل شراء الملابس. عندما ننظر الى الملابس الداخلية لشراء قد ترغب المراة النظر في كيف ومتى سيتم ارتداء فانه اذا كانت المواد الملابس الداخلية المصنوعة من تبدو مريحة والتعليمات الرعاية للملابس الداخلية تشمل ايضا.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة