صور صافيناز بدون مكياج Dancer Safinaz

9:33 م
صور صافيناز بدون مكياج Dancer Safinaz
صافيناز أو صوفينار جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية.
كانت تعمل في البداية كراقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة (دلع)، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم (القشاش) الذي عرض في عيد الأضحى في عام 2013.

شهدت مصر في الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة الرقص نتيجة صعود عدد من الراقصات المصريات والأجانب, ويعد هذا الأمر جزء من سلسلة سعار جنسي انتابت مصر في الآونة الأخيرة مرورا بحادثة وسط القاهرة عام 2006 ونهاية بظاهرة التحرش المتصاعد. ويلقي العديد من المتابعين اللوم في هذه الحالة علي مستوي الأفلام الهابط في مصر والذي صار لا يتحدث إلا عن البلطجة والرقص , في حين يلقي العض الآخر الللوم علي حالة الكبت الجنسي الشديدة لدي عموم المصريين.

ويري بعض الباحثين في مجال علم النفس والإجتماع أن كل من الطرفين يغذي الأخر , فمنتجي الأفلام يبحثون عما يثير اهتمام الشارع المصري , وعند البحث مثلا نجد أن أعلي بحث في جوجل خلال عام 2014 كان عن الراقصة صافيناز وهذا يجعل المنتجين ينتجون أفلام بها رقص لإعتقادهم أن هذا ما يريده الشارع المصري , في حين أن الشارع المصري يلقفي اللوم علي منتجي الأفلام وأنهم هم السبب في إشهار الراقصات, وهذا يدل علي المسؤلية الواقعة علي عاتق كل من المنتجين وعموم الشعب , وهو ما يوصي بضرورة معرفة وجة نظرة الطرف الاخر لتوحيد الجهود والقضاء علي هذه الظاهرة.




صور صافيناز بدون مكياج Dancer Safinaz

صور صافيناز بدون مكياج Dancer Safinaz

صور صافيناز بدون مكياج Dancer Safinaz

صافيناز

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة