تحرش جماعي اول ايام عيد الاضحى 2012

8:22 م
صور من مظاهر عيد الاضحى المبارك مصر القاهره 2012 - اخبار التحرش بالفتيات في العيد 2012 - لماذا يتم التحرش بالبنات وتدمرت الاخلاق بمصر بعد الثوره ، وليه كل واحد مفكر ان الحريه انه يتعدى على حريه الاخرين - صور التحرش بالفتيات

تحرش  2012





شهد أول أيام عيد الأضحى، فى معظم مناطق القاهرة، عمليات تحرش محدودة، على عكس الأعياد السابقة، التى انتشرت فيها الظاهرة بشكل كبير، فيما شهدت منطقة الفسطاط ومحطات المترو بعض الوقائع.
وانطلق فى شوارع وسط القاهرة وكورنيش النيل مجموعات من الشباب المناهض للظاهرة، يرتدون «تى شيرتات» بألوان مميزة مدوناً عليها عبارة «كلنا ضد التحرش»، ووقعت عدة مشادات بينهم وبين بعض الصبية المتحرشين، فيما صاحب المجموعات الشبابية عدد من أفراد الشرطة لمساعدتهم.
وفوجئ القائمون على حملة «فؤادة ووتش» لمناهضة التحرش، باتصال من أحد المتحرشين، هدد خلاله كل من يقوم بمناهضة الظاهرة، وأوضح فتحى فريد، منسق الحركة، لـ«المصرى اليوم»، أن صاحب الاتصال قال: «هنتحرش ومحدش فيكم هيعملنا حاجة».
وأضاف «فريد»: «قررنا وضع هذا الرقم على مواقع التواصل الاجتماعى لفضح هذا المتحرش»، فى سياق متصل، تلقى الخط الساخن بالمجلس القومى لحقوق الإنسان 3 اتصالات فقط عن حوادث تحرش فى أماكن متفرقة.
وفيما دعت حركات مناهضة التحرش، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إلى تنظيم سلاسل بشرية لتوعية المواطنين بأخطاره، أكدت اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بالإسكندرية تفعيلها مبادرة «ولاد البلد» لمواجهة التحرش، بالتعاون مع حملة «بنات مصر خط أحمر»

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة